كيفية الحصول على شعر أكثر صحة

مصفف الشعر فى صالون Emily Ratajkowski and Olivia Munn’s سوف يشاركنا طرقه الخاصة للعنايه بالشعر.

أنت بالفعل تقومين بقص أطراف شعرك كل 6-8 أسابيع وتتبعيه بعمل قناع للشعر, لذلك, ماذا يتبقى لتتعلمي أثناء الاستحمام للحصول على شعر أفضل؟ وفقًا ل Christian Wood, هنالك المزيد لنتعلمه للعنايه بالشعر. وقد طلبنا من Christian Wood, لكى يشاركنا بخبرته و الطرق التى يجب إتباعها للحصول على شعر صحى, مثل شعر المشاهير على السجادة الحمراء.

النوم على الحرير

هذه الطريقه تعتمد على النوم المريح, النوم لمدة 8 ساعات مفيد جدًا للشعر. يقول Wood ” أنا دائمًا ما أنصح عملائى بالنوم على وسادة حريريه” كما يقول ” يحدث تلف الشعر عند النوم مع ربط الشعر بشدة وتشابكه. سوف تساعد الوساده الحريرية على منع تشابك الشعر, مما يؤدى إلى عدم تمشيطه بكثرة وشده”.

العلاج السري والرخيص

السر حول شعر Emily Ratajkowski هو مخفي بداخل المتجر المحلي.

” العبوات الصغيرة المعبأة بالمرطب الموجوده بداخل عبوات صبغة الشعر فى المنزل ضرورية جدًا لمعالجة الطارئه”.

كما يقول Wood ” إنها تحتوى على السيليكون والذى يكون طبقة حماية على الشعر مما يجعله لامع, مرطب” لا ينصح به يوميًا, لكن إحتفظى بواحده فى متناول يدك للمناسبات الخاصه.

استخدمي منشفة للتجفيف السريع

 

ينصح Wood ” لتقصير وقت التصفيف أنا أنصح عملائى دائمًا بإرتداء منشفة التجفيف السريع مباشرًة بعد الإستحمام”. وأى شئ يساعد على تقليل تعرض الشعر للحراره هو جيد, لذلك إستخدمى هذا المنتج للتقليل من الهيشان, وتقليل وقت التجفيف, وجعل الشعر سهل التصفيف”

.يمكنك إستخدام منشفة Turbie, كما ننصح بعمامة Aquis’ cult-favorite.

الشامبو الجاف هو الطريقه الصحيحة

” كل الأشخاص يستخدمون الشامبو الجاف, ولكن القليل منهم يعلم كيفية الإستخدام الصحيح”,

والآن نحن نعلم خطورة كل منتجات عناية الشعر, ولكن وفقًا ل Wood, كيفية إستخدامها هو الحل. ” يجب وضعه على على الجذور ثم نفخه بواسطة مجفف الشعر” معظم الأشخاص يضعنه على الشعر مع تركه هكذا, ولكن يجب إزالته للتخلص من الأوساخ والزيوت”.

إستخدمى هذه الماركة الإحترافية

” الشعر التالف أو النحاسى اللون من الممكن أن يؤثر على تصفيف الشعر كاملًا, خاصًة تحت الأضواء القوية أو على السجادة الحمراء” يشرح Wood. ربما أنت لا تحضرين حفلات عالمية, ولكن للمحافظة على لون شعرك صحى ينصح بإستخدام الماركة المتميزه pros: Christophe Robin. إن لديهم العديد من المنتجات المتنوعه التى تحافظ على لون شعرك مشرق ولامع كما تجعل الشعر صحى.

استخدمي زيت الشعر ( المعجزة)

يعتبر زيت جوز الهند هو السر السحرى للمحافظه على الشعر ولكن هناك زيت سحرى آخر يجب عليك تجربته.

يشرح Wood, ” عندما أتعامل مع عميل لدى يومين متتاليين, لا أريد غسل الشعر بالشامبو مرتين,

لذلك أقوم بإستخدام خدعه بسيطه وهى إضافة نقط قليله من زيت اللوز فى زجاجة رش المياه ورشها على الشعر.

يساعد هذا على تنعيم الشعر ولمعانه. مفيد جدًا عند تجعيد الشعر,

أنت لا تريدين غسل شعرك ثانيه ولكن تعرجات الشعر تحتاج التحديد مرة أخرى”.

قص أطراف الشعر

إذا اعتقدتِ أنه من السيئ تخطى عملية قص الشعر, هناك مفاجأه لكى, وفقًا ل Wood, يجب علينا جميعًا الإنتظام على قص أطراف الشعر: إنها ليست قص الشعر كاملًا ولكن فقط الأطراف المقصفه, إن هذه الطريقة تساعد على الحفاظ على صحة الشعر كما تجعله سهل التصفيف.

تم نشر هذه المشاركة شعر. ضع علامة على هذه الصفحةpermalink.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *