كيفية ارتداء الفيست ( السترة بدون أكمام )

يعد ارتداء الفيست هى إحدى الوسائل التى يمكنك من خلالها تحديث طلتك وجعلها أكثر عصرية ولكن هناك العديد من الطلات والعديد من الاطوال لقطع الملابس والقدرة على اختيار ما يلائمك منها هو أمر صعب …. حتى الأن

الفيست الطويل

تلك السترات الطويلة ذات القصات المحايدة والخالية من التفاصيل قد تكون خيارك الأخير الا انها تمثل طلة جميلة لأى نوع من أنواع الجسم حيث أنها تنسدل فوق منطقة البطن والأرداف والفخذين ، “والسيدات ذو جسم الكمثرى يستطيعوا إرتداء حزام لإبراز وسط أصغر ” وفقا لما تذكره Randi Packard محللة تسويق الأزياء فى نيويورك.

الفيست الطويل الكاجوال :

الفيست الأسود الطويل ذو الخطوط الحادة يعطى الإيحاء بموضة السبعينيات عندما يتم ارتداؤه فوق فستان واسع قصير وجينز بأرجل واسعة .

تحديث للطلة:

ارتداء قلادة طويلة وجزمة بوط ذات كعب عالى مربع يمكن أن يكن إضافة متميزة من فترة بعد الظهر وحتى السهرة.

الفيست الطويل المتأنق:

كونى جريئة ومتألقة فى نقشة كلاسيكية ويمكنك ان ترتدي اللون الاسود تحته فى جميع قطع الملابس الاخرى ولكن اللون الوردى الثلجى والجينز سيضيف لك طلة فنية.

توب محدد للجسم :

ارتداء توب محدد للجسم سيقلل من حجم الفيست والبنطال ذو القصة الواسعة.

الفيست الطويل للعمل:

الفيست ذو اللون الكريمى هو الاختيار الأمثل للانتقال من الملابس الشتوية الى ملابس الربيع ، ويمكنك ارتدا}ه مع الألوان المحايدة وارتداء قطع ملابس بها نقشات زهور فى الأيام الأكثر دفئاً.

إضافة متميزة :

التوب المصنوع من صوف التريكو سيعطيك إحساس بالدفء خاصة إن كان بدون أكمام.

الفيست المتوسط الطول 

ليس طويل وليس كثير وهو يحدد أى رداء ترتديه تحته ويتيح تعدد فى اختيارات الملابس ، ولكن لا ترتدى التصميم الموجود به قصة محددة للوسط إن كانت أردافك عريضة حيث سيبرز التصميم عيوب جسمك وفقاً لتحذيرات Monica Barnett منسقة الملابس فى بلوج Blueprint for Style ومؤلفة كتاب الموضة Without Saying a Word

الفيست المتوسط الطول المتأنق :

حتى تحصلى على طلة شيك أثناء حفل عشاء إرتدى طبقات من الملابس بأسلوب إبداعي، في إرتداء بلوزة حرير مع صديرى بدون أزرار قصير حتى الوسط يمنحك طلة رقيقة.

توب محدد للجسم :

حتى تسحبى النظر عن منطقة الوسط اختارى توب طويل بحيث يضاهى طوله نفس طول الفيست.

الفيست المتوسط الطول الكاجوال :

يمكن أن يغير الفيست الطلة التقليدية المتواضعة لأى ملابس ، فهو يضيف أناقة على البلوزة العادية ذات الأزرار والجيبة المصنوعة من التوويد.

تحديث للطلة :

يمكن ارتداء قلادة طويلة لاضافة التناغم مع طول الفيست و الجيبة.

الفيست المتوسط الطول فى العمل:

يمكن إضافة طلة جادة الى فستان ربيعى بفست ذو قصات تشبه السترة العسكرية من حيث الجيوب واللون مع ارتداء صندل بكعب باللون الذهبى للحفاظ على الطابع الأنثوي الرقيق.

إضافة متميزة:

الجيوب بالفيست تتيح لك الاحتفاظ بتليفونك المحمول ومفاتيحه فى متناول يدك.

الفيست القصير

قد تكون موديلات الفيست هي الموضة الرائجة الآن ولكن الفيست القصير قطعة لها استمرارية أطول فى عالم الموضة والأزياء وفقا لما تذكره Noelle Cellini الاستايلست فى شيكاغو ومؤسسة إحدى أكاديميات دراسة الموضة عبر الانترنت ، ولكن وفقاً لطول الفيست يجب أن تتفادى السيدات ذات الصدر أو البطن البارز إرتداؤه لأنه يزيد من التركيز على تلك المناطق فى الجسم.

تم نشر هذه المشاركة أناقة. ضع علامة على هذه الصفحةpermalink.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *