أفضل موديلات ملابس السباحة التى تناسب جميع أنواع الجسم والقوام

محتويات

ايجاد أفضل موديل لملابس السباحة مثالى لجسمك

عندما يأتى الموضوع لاختيار الملابس لا يوجد شىء يثير التوتر لدى السيدات أكثر من إختيار موديل مناسب من المايوه أو ملابس السباحة ،

أولاً : هناك العديد من موديلات ملابس السباحة المتوفرة ثم هناك الجرأة فى ارتداؤه ،

وإيجاد موديل يناسب قوامك هو الشىء الوحيد الذى يخفف من ذلك التوتر  ،

ولقد قمنا باستعراض عدة أنواع من موديلات ملابس السباحة التى تناسب قوام العديد من السيدات : ذوات الصدر البارز – البطن التى تحتاج تمويه – المؤخرة الممتلئة والافخاذ البارزة وذوات القوام الانحف ،

لذا دعونا نستمتع بأشعة الشمس ونتوجه للشاطىء

الصدر الصغير

الصدر الصغير فى السيدات هو من ضربات الحظ,

حيث يمكنك ارتداء أى موديل مهما كان شكل الحمالات وحتى تحصلى على تركيز لنقاط التميز فيه عليكى اعتماد مبدأ “فرق وإرفع” فى الجزء العلوى للموديل ،

واختارى الموديلات التي تحتوى على حشوة فى الصدر أو هيكل محدد لاضافة الحجم والشكل المحدد

أو إختارى الموديلات التى تتميز بقصات الصدر أو الكرانيش لاضافة تجسيم بدون إضافة المزيد من القماش.

موديل البكينى Suboo Drifter Bow Bikini

هل تريدى أكثر من موديل يعزز قوامك؟ هذا البكينى الذى يمتاز بحشوات الصدر التى يمكن وضعها وازالتها وفقا لرغبتك يمكن أن يضيف حجم يرفع قياس صدرك مقياس كامل مما يضيف لك شكل أنثوى أفضل مع الرباط الذى يوفر أحد التفصيلات المميزة للموديل والنقشة الموجودة فى الصدر تماشى الجزء السفلى وتجعل قوامك مميز (مع التركيز على الجزء العلوى من جسمك ) ، مفاجأة: هذا المايوه يحتوى على حمالات منفصلة لاضافة عنصر التأمين والراحة إن رغبتى فى ذلك.

للشراء: 170 دولار أمريكى

موديل البكينى Love Stories Reggipetto Bikini

هذا الموديل قد يكون ذو مظهر قديم وتقليدى ولكن لا تدعي ذلك يخدعك ، فحشوة الصدر (التي يمكن فصلها) وحجم الصدر (نتيجة للكرانيش الصغيرة على قطعة الصدر) ستعزز مظهر صدرك  وتضيف له الايحاء بالحجم، والنقشة البسيطة المقلمة مع تحديد الحمالات بلون سادة والقطعة السفلية تمنحك طلة كلاسيكية.

للشراء: القطعة العلوية 95 دولار أمريكى ، والطبعة السفلية 65 دولار أمريكى

المايوه الذى يتكون من قطعة واحدة Peixoto Flamingo One Piece

هذا الموديل قد يكون مغامرة بالنسبة لكى …. حيث أنه لن يركز على تكبير الصدر لكن قصة الرقبة على شكل حرف V عميق يبدو أفضل على الصدر الصغير لأنه يعزز شكل قوام صدرك ويعطى إيحاء بكنوز خفية.

للشراء : 114 دولار أمريكى

موديل البكينى  Aerie Pushup Bikini

هذا الموديل للسيدات الاتى يرغبن فى إضافة حجم إضافى لصدرهم حيث أنه يحتوى على حمالة صدر تعزز شكل الصدر الصغير ، حيث أنها معززة بحشوة إضافية ( وكذلك طبعة الخطوط الافقية فى المايوه تساعد على توازن الكل بين القطعة العلوية والسفلية).

للشراء : القطعة العلوية 40 دولار أمريكى ، والطبعة السفلية 25 دولار أمريكى

مايوه موديل Sperry Striped Tankini

هذا الموديل ذو قصة الصدر المرتفعة له تعزيز فورى على صدرك بغض النظر عن حجمهم الحقيقى ، والسيدات بمقاس صدر A و B يناسبهم هذا الموديل أيضاً ( حيث أن قصة الصدر العميقة ستناسبهم ) بدون القلق من خروج الصدر من الفتحة من خلال توفر الدعم الكافي بالحمالات.

للشراء : القطعة العلوية 74 دولار أمريكى ، والطبعة السفلية 36 دولار أمريكى

القوام الممشوق

السيدات ذوات القوام الممشوق لا يقلقن من ضرورة إحداث توازن بين قطعة المايوه العليا والسفلى ، ويستطيعون ارتداء أى موديل ، ولكن عليكى السعى وراء التفاصيل التى تعزز أجزاء الجسم مثل القصة والطبعات الجريئة ليمنحك جسمك شكل الساعة الرملية.

موديل البكينى Tommy Hilfiger Sun Stripe Bikini

إذا كنتى تفضلى الموديلات المكشوفة فهو الاختيار الامثل للقوام الخالى من التفاصيل الانثوية ، والنقشة فى هذا الموديل تكسر خطوط الجسم المحددة المستقيمة ، وعند اختيار المقاس الامثل عليك بإختيار أربطة وحمالات قابلة للتعديل على الصدر والرقبة لأفضل شكل.

للشراء : القطعة العلوية 40 دولار أمريكى ، والطبعة السفلية 36 دولار أمريكى

المايوه الذى يتكون من قطعة واحدة Peixoto Sophia Swimsuit

مغرى بصورة ليست مبالغة من خلال تلك الشرائط على فتحة هذا المايوه المطبوع وهو يعطى ايحاء بانحناءات وقوام دون الحاجة لأى حشوات بالرغم من أنه يحتوى بالفعل على حشوات قابلة للفصل ، وقصة الظهر به اربطة فى مكانين ليكون القياس ملائم والمايوه مثبت بصورة ملائمة سواء كنتى تسبحى فى حمام السباحة أو فى أمواج البحر.

للشراء :  123 دولار أمريكى

موديل البكينى بدون حمالات Tori Praver Swimwear Zola Strapless Bikini

لا يرتبط موديل البكينى بمفهوم ورقة التوت ، وهذا الموديل ذو القطعتان مصمم بحيث يوفر الدعم ويكون شكل يدعم قوام ممشوق ، والقطعة السفلية ذات الوسط المرتفع تساعد على إظهار الارداف بشكل جميل بينما القطعة العلوية التى تلتصق على الجسم و المعززة بالاسلاك مكان حمالة الصدر تجعل شكل الصدر جذاب.

للشراء : القطعة العلوية 121 دولار أمريكى ، والطبعة السفلية 110 دولار أمريكى

موديل البكينى Tavik Jett Bikini

استخدمى نظرية الألوان لتحقيق أقصى فائدة وتعزيز شكل جسمك ، بدرجات اللون الزاهية والفاتحة تعطى الجسم حجم أكبر ولهذا فإن تلك الالوان عند تحديدها لمنطقة ما (مثل هذا الموديل) تجعل تلك المنطقة من جسمك تبدو أكبر حجماً ، وهناك ميزة أخرى لهذا الموديل وهو القصة على شكل مثلث والتى تعزز شكل قوامك حيث تضيف له انحناءات وتعزز ذوات الجسم النحيف.

للشراء : القطعة العلوية 74 دولار أمريكى ، والطبعة السفلية 64 دولار أمريكى

موديل البكينى Shoshanna Striped Ring Halter Bikini

هذا الموديل يركز على كل مناطق الجسم الهامة، والقصة المحددة على الصدر وشكل نقشة القماش المخطط بالعرض يعزز أقل المنحنيات الموجودة بالجسم ، الشكل المثلث المتدلى للقطعة العلوية (ولكنه محتشم فى ذات الوقت) ، كما أن تصميم القطعة السفلية يضف الطول والنحافة لقوامك.

للشراء : القطعة العلوية 105 دولار أمريكى ، والطبعة السفلية 95 دولار أمريكى

تعانى من شكل منطقة البطن

هل لا ترغبى في إظهار الجزء الأوسط من جسمك ؟ (نعم  في الحقيقة من يرغب فى ذلك)، لا تخجلى من ارتداء ملابس السباحة فالموديلات والاختيارات متنوعة من ارتداء مايوه قطعة واحدة إلى ارتداء مايوه بقصة الشورت فى الجزء الأسفل ، كما يمكنك حتى ارتداء بيكينى عادى فهناك قصات عديدة قد تجعلك تشعرين بالراحة عند ارتدائه.

موديل البكينى المنقوش Sunsets Palmetto Print Bikini

أى سيدة مهما كان حجمها وشكل جسمها تستطيع إرتداء هذا الموديل وتبدو رائعة فيه، والجزء السفلى عبارة عن بديل ذو وسط مرتفع ، والوسط الناعم لن يضغط على بشرتك أو يفقد تماسكه وقصته على شكل حرف V تمنح الاستطالة لقوامك.

للشراء : القطعة العلوية 78 دولار أمريكى ، والطبعة السفلية 58 دولار أمريكى

موديل البكينى Modcloth Set The Serene Bikini

هو أحد الموديلات الفائزة والقطعة السفلية ذات الوسط المرتفع والمدعم بمادة Spanx تحكم القطعة حول الجسم من منطقة الصرة للاسفل بينما القصة المستديرة للصدر تمنح الدعم للصدر، وهذا الموديل متوفر فى جميع المقاسات.

للشراء : القطعة العلوية 53 دولار أمريكى ، والطبعة السفلية 53 دولار أمريكى

موديل Lands’ End Underwire Squareneck Tankini

هذا الموديل يتخدم نقشة فى الجزء العلوى بدرجة لون داكن وشريط التحديد تحت منطقة الصدر يبعد النظر عن الاماكن التى لا تحبيها مما ينتج عنه ايحاء بمنطقة جذع أكثر نحافة، وخامة الموديل ناعمة بخطوط محددة مع قطعة سفلية عالية الوسط لمنحك موديل يزيد جسمك نحافة.

للشراء : القطعة العلوية 59 دولار أمريكى ، والطبعة السفلية 45 دولار أمريكى

موديل Long Tall Sally Active Colorblock Swimsuit

هذا الموديل يعتمد على الخداع البصرى وهو يتميز بطلة الملابس الرياضية (العالية الجودة والعملية مع أخذ السباحين المحترفين فى الاعتبار عند التصميم) والتصميم يوجه النظر نحو منطقة الوسط مما يضيف لك طلة أنحف ، وهو مصمم للسيدام ذوات الصدر الكبير وهو تصميم ملائم للمقاس حيث لن تشد حمالاته على كتفيك أو تشد فتحات الرجلين على مؤخرتك.

للشراء :  68 دولار أمريكى

موديل مايوه قطعة واحدة ماركة Longitude Safari Night High Neck Tank One Piece Suit

لا تخافى من الطبعة الافقية على الموديل حيث انها لن تمنحك مظهر أعرض فى الجسم حيث أن النقشة المتداخلة التفاصيل تضيف حركة رأسية أيضا ولذلك لن يكون لذلك آثر سىء على شكل قوامك ، واللون الاساسى أسود وهو له آثر ينحف الجسم للسيدات الذين يعانين من امتلاء فى منطقة الارداف.

للشراء :  109 دولار أمريكى

الامتلاء فى منطقة الفخدين والارداف

قومى بإختيار مايوه يتميز بألوان جريئة أو نقشات مميزة أو قصات محددة فى القطعة العليا حتى تجذبى النظر الى المنطقة العلوية من جسمك ، وتفادي القصات التى تشبه الشورت فى القطعة السفلية حتى لا يبدو جسمك فى تلك المنطقة أعرض وابحثى عن القطع السفلية ذات القصة المرتفعة على الرجلين.

موديل مايوه قطعة واحدة ماركة Long Tall Sally Monochrome Swimsuit

قصة عنق وحمالات محددة باللون الابيض تركز على منطقة الوسط والصدر والاكتاف بدلا من منطقة الارداف والفخذين ، وفتحة متميزة على الظهر تزيد من رونق الموديل وهناك حشوات للصدر وحمالات قابلة للتعديل لضمان الاستعمال المريح وتناسبه مع منحنيات جسمك.

للشراء :  78 دولار أمريكى

موديل البكينى Patagonia Fair Trade Kupala Cross Back Bikini

موديل يتميز بقطعة علوية مطبوعة مع لون داكن فى القطعة السفلية يساعد على تعزيز شكل جسمك ومنحك ساقين طويلتان من خلال قصة متميزة.

للشراء : القطعة العلوية 65 دولار أمريكى ، والطبعة السفلية 59 دولار أمريكى

موديل البكينى Marysia Mott Bikini

الثنيات المحددة الناعمة فى هذا الموديل تجعله ينساب على جسمك ، والنتيجة؟ طلة متميزة من خلال قطعتين  بأربطة بحيث تحصلى على المقاس الملائم كما تحبيه.

للشراء : القطعة العلوية 149 دولار أمريكى ، والطبعة السفلية 149 دولار أمريكى

موديل البكينى  Echo Colorblock Bikini

بدلا من التركيز على منطقة الارداف هذا الموديل ذو القطعة السفلية الداكنة اللون تركز الانتباه على القطعة العلوية والجزء الاعلى من جسمك ، والقطعة العلوية مدعمة بهيكل ثابت للسيدات اللواتي فى حاجة الى مزيد من التغطية والدعم للصدر ويرغبن في ارتداء البكيني.

للشراء : القطعة العلوية 69 دولار أمريكى ، والطبعة السفلية 69 دولار أمريكى

موديل Sunsets Mia High Neck Tankini

لست فى حاجة للجوء للموديلات التي بها جيبة قصيرة واعتمدي على الموديلات حيث الجزء الاسفل ذو قصة واسعة ، وهذا الموديل يتميز بنقشة باللونين الابيض والاسود (وهى أغمق فى منطقة البطن مما يمنحك طلة أنحف) ولكن التركيز يقع على القطعة السفلية التى تبرز الارداف وبقصة عالية على الفخدين.

للشراء : القطعة العلوية 78 دولار أمريكى ، والطبعة السفلية 52 دولار أمريكى 

السيدات ذوات الصدر الكبير

اذا كنتى تتمتعى بصدر مميز ابحثى عن الموديلات التى تدعم صدرك كما فى حمالات الصدر بحمالات عريضة قابلة للتعديل وهيكل للتدعيم ومقياس يناسب حجم الصدر بالضبط حتى يظهر صدرك بأفضل شكل.

موديل L.L. Bean Mix-and-Match Swim Collection Bandeau Tankini

متوفر فى ثلاث نقشات مختلفة ولقد راعى التصميم ذوات الصدر الكبير فى اختيار النقشات بحمالات عريضة قابلة للتعديل وهو بعدة مقاييس تصل الى مقاس 18 ومدعم بحمالة صدر داخلية وقفل مطاطى خفى لاقصى قدر من الدعم للصدر.

للشراء : القطعة العلوية 65 دولار أمريكى ، والطبعة السفلية 40 دولار أمريكى

موديل مايوه قطعة واحدة ماركة Panache Florentine Bandeau One Piece

هيكل داخلى للصدر يوفر الدعم الكافى أثناء الحركة وممارسة الرياضة

(وباضافة الحمالات القابلة للتعديل والتى يمكن ارتدائها حول العنق أو مستقيمة أو متقاطعة لأقصى قدر من الاحكام) ،

ومن المميزات الموجودة فى هذا الموديل فهو يحتوى على جمالة صدر بمقاسات تتراوح بين 32 DD إلى 38 G

للشراء :  104 دولار أمريكي

موديل البكينى  Dillard’s Cremieux Black and White Bikini

هذا الموديل يوفر الدعم المريح لمنطقة الصدر وهو متوفر باللون الاسود والابيض

ولا يحتوى على هيكل للدعم ولكنه يغطى منطقة الصدر بالكامل وبطانة كافية وحمالات عريضة ومريحة ،

مفاجأة: الكشكشة البيضاء على القطعة العلوية تعمل على تقليل حجم الصدر.

للشراء : القطعة العلوية 58 دولار أمريكى ، والطبعة السفلية 52 دولار أمريكى

موديل البكينى  Seafolly Vintage Wildflower Halter Bikini Top

بالرغم من أن كل شركات الملابس لا توفر الحل فى ايجاد المقاس الامثل من خلال شراء المايوه بمقياس حمالة الصدر ،

الا ان هذا الموديل المدعم بهيكل فى الجزء العلوى يأتى بمجموعة مختلفة من المقاسات.

للشراء : القطعة العلوية 122 دولار أمريكى ، والطبعة السفلية 77 دولار أمريكى

موديل البكينى  Kate Spade Two-Tone V-Wire Bikini

هذا الموديل يجمع ما بين الصيحة العصرية والموديلات الكلاسيكية القديمة

وهو يحتوى على حشوات صدر قابلة للتركيب للمزيد من الشكل والدعم ورباط عريض حول العنق قابل للتعديل

وأخر رباط مطاطي حول الصدر يربط على الظهر للاحكام حول الضلوع دون ألم.

للشراء : القطعة العلوية 80 دولار أمريكى ، والطبعة السفلية 70 دولار أمريكى 

تم نشر هذه المشاركة ملابس. ضع علامة على هذه الصفحةpermalink.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *