منتجات سحرية لعلاج العيون المجهدة

هل تعانين من العيون المجهدة, اليك أفضل المنتجات لتساعدك على التخلص من ذلك.

Origins No Puffery Cooling Mask for Puffy Eyes

يمنح هذا المنتج العيون المجهدة مظهراً متألقاً ، قم بإضافة مقدار وافى من هذا الجل المتعدد الاستخدامات والغنى بمستخلص الصبار aloe vera للتخفيف من حدة الجفاف تحت العينين ، كما يحتوى على مستخلص الخميرة للتقليل من تصبغ الجلد  واتركيه من 5 -10 دقائق ، أو استعمليه تحت الكريم يومياً كمرطب يوفر الحماية لبشرتك

Dr. Brandt Dark Circles Away

يخفى الهالات السوداء والتورم تحت العينين من خلال ضغط الكرة الذهبية فى فوهة الزجاجة على بشرتك للحصول على مزيج من المكونات الغنية لترطيب بشرتك وجعلها اكثر اشراق.

Philosophy Miracle Worker Eye Repair Cream

الريتينويد Retinoid يعد مستحضر شائع فى كريمات ومرطبات الوجه ولكنه من احد العناصر القوية المقاومة للتجاعيد الا انه قد يسبب حساسية وتهيج للبشرة ولهذا لا يستخدم عادة فى العناية بالعينين ، الا ان هذا الكريم مختلف حيث يعتمد على هذا العنصر بتركيبة لا تسبب الاحمرار فى الجلد حتى فى أكثر أنواع البشرة حساسية ويمكن استخدامه ليلا ونهارا لتحقيق افضل النتائج.

Olay Total Effects 7-in-1 Anti-Aging Eye Cream

يعد كريم تغطية ومعالجة فى مرطب واحد ، ويمكن توزيع بالفرشاة لتدليك الكريم على البشرة برقة للحفاظ على لون بشرة موحد وتغطية الهالات السوداء حيث يرطب ويزيل الانتفاخ تحت العين.

Clarisonic Opal Sonic Infusion System

اذا كان بوجهك تجاعيد دقيقة واكياس تحت العينين لا تزول فهذا المستحضر يستحق الشراء ،

استخدم تلك الأداة لتلك برقة الجل المرفق بها حتى يدخل بعمق ويعالج بكفاءه البشرة بدلا من وضعه بأطراف اصابعك.

السعر 185 $

Boscia Super-Cool De-Puffing Eye Balm

تحتاجين لعلاج سريع ؟ احتفظى بهذا المستحضر الذى يشبه ملمع الشفاة فى حقيبتك فى كل وقت ،

قومى برج المستحضر والذى يحتوى على مركبات خارقة مضادة للاكسدة مثل مستخلص جذور عرق السوس والزيوت النباتية (زيت الورد والروزمارى ) فوق المكياج لمفعول مهدئ ومرطب فورى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *