مستحضرات فعالة لاكتساب السمرة

هل تدركين أن التمتع ببشرة متألقة سمراء من خلال استعمال مستحضرات السمرة هو أكثر أمانا من الجلوس تحت أشعة الشمس أو حتى فى سريرك ، ولكنها منتجات ذات سمعة سيئة لانها تسبب الفوضى والاتساخ وقد تكون سيئة الرائحة ، وسنذكر لك تالياً 6 تركيبات ستجعل جلدك يبدو كما لو قامت الشمس بتقبيله بدون أى سلبيات.

استبدلي كريم ترطيب الجلد الذى كنتى تستخدميه بهذا المنتج لاكتساب السمرة حتى يكون جلدك متألق، ومستخلص gingko وزيت بذور العنب يزيد من ترطيب الجلد ، وستنسى أنه أحد مستحضرات التسمير حتى تحصلى على نتائج البشرة الذهبية بعدها بخمس أيام.

السعر : 6.50 دولار أمريكى

Sally Hansen Salon Airbrush Legs Leg Makeup

اذا كنت على عجلة للحصول على اللون الذهبى بسرعة فهذا الماكياج له أثر فعال ، فهذا الرذاذ الخفيف الوزن (المستحضر متوفر فى شكل رغوة أو لوشن) هو الاختيار الامثل  وهو يحتوى على مستخلص  palmaria المرطب ويوفر طبقة حماية لحماية عيوب البشرة من العروق الخضراء وصبغ الجلد ، وهو مقام للعرق والماء ولن يتم إزالته الا بغسيل البشرة بالصابون ، قومى بوضع مقدار ملائم على يديك و وزعيه على الجسم (اغسلي يديك بعدها وأنتظر حتى يجف على الجلد حتى ترتدى ملابسك.

السعر : 12 دولار أمريكى

هذا المستحضر مثالي للسفر، هذه المناديل المشبعة بالمستحضرالخالية من الفوضى تجعلك تحصلين على بشرة ذهبية بصورة سريعة،  كل منديل  له وظيفة ثلاثية : التقشير، الترطيب، واكساب الجلد السمرة ، ويمكنك استعماله فى الوقت الذى ترغبين فيه ، ثم إرمى المنديل وشاهدى الجلد وهو يكتسب السمرة في غضون ساعتين إلى أربع ساعات، تريدين المزيد من الاسمرار؟

انتظرى حتى جفاف أول طبقة ثم استخدمي منديل أخر.

السعر : 16 دولار أمريكى

L’Oréal Paris Sublime ProPerfect Salon Airbrush Self-Tanning Mist

هذا الرزاز يسمح لك بالحصول على السمرة المثالية دون الحاجة إلى استعمال يديك،

فموزع الرزاز الواسع الزاوية يوزع التركيبة على الجلد من خلال ضباب رقيق يوزع السمرة بشكل متساو على البشرة دون ترك أى بقع ، وأفضل جزء؟ أنه يجف فى خلال ثواني دون حاجة لتوزيعه.

السعر : 8 دولار أمريكى

إذا كنتى لا تحبى ملمس أو رائحة منتجات التسمير الذاتي (ومن يحبها؟)، وهذه التركيبة التى يمكن غسلها ستكون تذكرتك إلى تجربة أكثر متعة، ضعيه على الجلد الرطب أثناء الاستحمام، ودعيه يتشرب بالجلد لمدة ثلاث دقائق (قفى بعيدا عن الدش) قبل ان تقومي بشطفه بالماء الدافئ ، جففي بشرتك بنعومة قبل إرتداء الملابس، ستلاحظين توهج ذهبي لبشرتك في غضون ثلاثة إلى خمسة مرات من  الاستخدام.

السعر : 25 دولار أمريكى

هذا المسحوق له مفعول فورى ، ولكنه يتراكم بمرور الوقت،

والبودرة تمنح الجلد توهج فوري يزداد تدريجيا حتى يكون سمرة دائمة فى البشرة،

وذلك بفضل ديهيدروكسياسيتون (المكون الذي يعمل على اسمرار الجلد) ، بعد تشرب الجلد للمرطب ،ضعي طبقة من البودرة  على وجهك والرقبة والصدر مع الفرشاة الموجودة فى العبوة.

السعر : 55 دولار أمريكى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *