كيفية عمل مكياج عيون قطة مثالي

من الممكن أن يكون عمل مكياج العيون سهلا في بعض الأحيان,

و لكن عند رسم عين القطة قد يصبح الأمر محيرا

فقد لا تكون الخطوط مستقيمة أو الرتوش الأخير غير متساوية,

و من الممكن أن تنسى وضع الآي لاينر في أعلى العين في النهاية ,

و لذا فقد طلبنا من خبيرة المكياج  Katie Jane Hughes , و التي تمكنت من وضع مكياج عيون القطة بحرفية عالية

, وطلبنا منها أن تشاركنا أسرارها.

اتبعي هذه الخطوات

  1. امسكي أي لاينر ذو ملمس كريمي و اجعلى طرفه مدببا   مثل بسعر 27 دولار , و ارسمي خطاًً صغيرا يبدأ من الركن الخارجي للعين.
  2. ارسمي خطوط صغيرة فوق خط الرموش العلوية , بحيث تبدأي من الركن الخارجي متجهة للداخل. هذا يساعد على خلق خط رفيع متناسق بدون القلق من أن تضطري إلى رسم خط واحد مثالي عبر أجفانك .
  3. هل قمتِ بخطأ ؟ لا توجد مشكلة. ببساطة قومي بغمس قطعة قطنية ( القطع المحددة أفضل للتفاصيل) في مزيل المكياج و استخدميها لإزالة أي أثار سوداء  نعمي أي مكان يبدو فيه الخط سميك أكثر من اللازم , أو اجعلي الخطان الجانبيان متساويان.
  4. لإنهاء وتكثيف الطلة , قومي بعمل خط ثانٍٍ فوق الخط الأول باستخدام أي لاينر سائل, مثل Surratt Beauty Auto-Graphique Eyeliner بسعر 42 دولار, و الذي يمكن إعادة ملئه  , و التي كانت فكرته مستوحاة من فن الخط الياباني لرسم عين قطة دقيقة , ستحظى بمظهر لافت للأنظار تفرحين به.
  5. ضعي طبقات قليلة من الماسكرا على الرموش العلوية, مع هزها عند الجذور لإعطاء سمك للرموش. اجعلى مظهر عينكِ يليق ببشرة ندية ( ضعي القليل من مرطب البشرة أو كريم الأساس ) , بحيث يكون لوناً محايداً ( أو تجاهلي هذه الخطوة لجعل الاي لاينر يظهر بقوة ) , ثم ضعي أحمر شفاه من اختيارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *