كيفية رسم الحاجب: ثلاثة خطوات لعمل مظهر القوس

إذا تم تحديدهم بطيقة صحيحة, سوف تظهر ملامحك رائعة ــــ الأمر بهذه البساطة.

” أن الأمر عن الحواجب هو أنهم يقوموا بضبط شكل وجهك”, قال خبير التجميل Nigel Stanislaus خلال أسبوع الموضة فى نيويورك. ” إذا تم رسمهم بطريقة صحيحة, سوف تظهر ملامحك رائعة ــــ إنها بهذه البساطة”. ” حقيقة, لكنه فشل فى ذكر الجانب الآخر: إن نتف الحواجب المفرط يمكن أن يؤدى إلى كارثة والنتيجة هى عملية إعادة نمو مجهدة وصعبة يمكن أن تستغرق شهور.

إذا كنت تريدين تعلم الإستفادة من تحديد الحواجب الجريئة, يجب الحصول على حواجب متناسقة , نحن نقترح البعد عن المرآة المكبرة وأى أدوات حادة. ثم, توصلى إلى الأقلام والمنتجات التى لها تأثير

.إليك هنا,تعلم كيفية عمل تقوس الحاجبين والتى تجعل أى خبير فخور.

القياس

قومى بالإمساك بنهاية قلم حواجب حادة ( مثل) عمودياً عكس أعلى أنفك وعلى فتحة الأنف حتى تجدى نقطة البداية لحاجبيك, يقول Stanislaus. ثم, أديري القلم حتى يثبت عكس الطرف الخارجى لفتحة أنفك ويمتد إلى الزاوية الخارجية لعينك حتى تضعى علامة مكان نهاية الحاجب.

هدفك: أن تجعلى المسافة بين هذه النقاط تبدو غنية. ” لا تقومى بالنتف تحت الحاجب لعمل تقوس”, يحذر Stanislaus. ” يمكن أن يجعل حاجبك يبدو متورم أو مثل الحصول على الكثير من البوتوكس إنه مستقيم قليلاً وحاد”.

الملء

” إذا لم يكن لديك خبرة مع الحواجب, إنه من الذكاء البدء باستخدام قلم بلون فاتح”, يقول Stanislaus.(إذا كان شعرك داكن, اللون الكستنائى, كمثال, يمكنك تجربة البنى الناعم الفاتح). ابدأي بنهاية الحاجب, إستخدمى قلم حاد لعمل خطوط قصيرة, متقطعة والتى تبدأ من تحت الحاجب وتمتد لأعلى للخارج فى إتجاة عظم الحاجب ــــ لعمل شكل محدد, ونظيف. ” مثل عين القطة, إنه الذيل الذى يلاحظه الناس دائماً”.

مع تكملة نفس الإتجاه أعلى الأنف, قومي بتقليل الضغط على القلم لنهاية خفيفة. قومى بالدمج بواسطة فرشاة ( مثال, فرشاة ماسكرا نظيفة) خلال شعر الحاجب.

الضبط

ضعي رذاذ الشعر على فرشاة الماسكارا النظيفة وقومي بتمشيط شعر الحاجب لأعلى بزاوية 45 درجة لتثبيت شكل الحاجب.

” أنا أجد أن هذا يعطيك شكل محدد لوجهك كما يعطى وهم شكل الحواجب المرفوعة بدون جراحة”, يقول Stanislaus.

إضافة

للحصول على تحديد أكثر ــــ أو ربما لديك القليل من الشعيرات الضالة تريدين تغطيتهم ــــ ينصح Stanislaus بوضع فرشاة رقيقة فى الكونسيلر ثم المسح بها بطول أسفل الحاجب.

( يمكنك تجربة Laura Mercier Secret Concealer and Angled Eye Liner Brush). يمكنك دمج الخط باستخدام إصبعك. ” هذا سوف يعطيك مظهر لامع, حاد ,و يقظ لتقوس متميز.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *