كيفية تغطية الهالات السوداء تحت العين

تكون البشرة الرقيقة تحت العينين عرضة الى الهالات السوداء, خاصة إن لم تحصلي على نوم كافٍ.

هذا المقال سوف يريكِ كيف تحصلين على مظهر أكثر إشراقاً لعينيكِ

ما تحتاجين

 كريم عينين, كريم كونسيلر ,  فرشاة مكياج, مسحوق شفاف

اتبعي هذه الخطوات

  1.  حضري بشرتك بوضع كريم العينين
    ضعي قطرة من كريم العينين على طرف إصبعك ثم ضعيه على المنطقة أسفل العينين, بداية من الركن الداخلي اتجاهاً إلى الخارج. كرري مع العين الأخرى.
    نصيحة: كريم العينين يجعل البشرة تبدو سميكة وبالتالي لا يجعل الشعيرات الدموية تحت العينين مرئية بدرجة واضحة.
    اختاري كريم بمواد تعكس الضوء لتحصلي على لون أفتح لهذه المنطقة , و كريم لتفتيح لون البشرة بمكونات ناعمة , مثل فيتامين K .
    إن كانت الشمس هي المسبب للهالات السوداء , كريم عينين يحتوي على حمض  alpha hydroxy  سوف يساعد على تفتيح الأصباغ الغير مرغوب فيها.
    إذا كانت هالاتك السوداء داكنة جداًِ , يجب عليكِ زيارة طبيب الأمراض الجلدية ليوصف لك كريم يحتوى على عنصر التبييض hydroquinone
  2. ضعي الكونسيلر
    اختاري كونسيلر بلون اساسي أصفر لتجلي اللون البنفسجي تحت عينيكِ طبيعياً . باستخدام فرشاة مكياج رفيعة و البدء من الركن الداخلي للعين , حيث تكون الهالات داكنة أكثر , اصنعي نقاط من الكونسيلر برفق في منطقة تحت العين . كرري مع العين الأخرى.
    نصيحة: لا تضعي كريم الأساس بدل الكونسيلر . يمكن لكريم الأساس أن يتسبب في جفاف المنطقة الرقيقة تحت العنين, مكونا خطوطاًِ صغيرة.
  3. ربتي على الكونسيلر لمزجهاتركي الكونسيلر يبقى على بشرتك للحظات قليلة. الدفء المنبعث من جسمك سوف يجعله طرياً أسهل في العمل معه. و باستخدام طرف إصبعك , ربتي الكونسيلر  على بشرتك برفق لمزجه. تجنبي شد أو جذب بشرتك.
  4. ضعي المسحوقباستخدام اسفنجة وضع المسحوق, ضعي القليل من المسحوق الشفاف فوق الكونسيلر ليساعده على الاستمرار لباقي اليوم. ابتعدي على الألوان البراقة , و ابعدي الكونسيلر عن الانسكاب داخل التجعدات أو التشققات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *