كيفية الحفاظ على مكياج وجهك من حرارة الجو

اختيار بريمر جيد

لقد صنعت خصيصا لجعل المكياج أكثر التصاقا بالوجه بطبيعة الحال،

نحن لسنا مشجعين لتتراكم على وجهكم المنتجات في هذا الوقت من السنة ، لذلك تأكد من العثور على تركيبة خفيفة،

أو أفضل من ذلك المنتجات التي تمنح  إحساس بالبرودة والانتعاش ، مثل بريمر Photo Finish من Smashbox الذي يمنحك الإنتعاش أثناء وضعه على الوجه فيعمل على الوجه ويعطيكي الإنتعاش مثل إحساس مكيف الهواء.

, $42

, $45

حاولي تجنب كريم الأساس و المكياج القائمين على الزيوت.

انها غالبا ما تكون وصفة لوجهك للحصول على إطلالة “الإشراق” و لكن التخلص تماما  من الزيوت ليس من الممكن دائما، ولكن القيام  بتجنب ذلك يمكنه أن يساعدك. (وهذا ينطبق بشكل خاص على واقي الشمس .)

أجعلي “مضاد للماء” الشعار الخاص بك

خصوصا عندما يتعلق الأمر بالماسكارا و كحل، لأنه في شهر يوليو يمكن تدمير المكياج الخاص بك بسهولة و خاصة في فترة الظهر . إذا كنتي ملتزمة بماسكرا الرموش العادية الخاصة بك، فإن Anastasia Beverly Hills  تنقذك إن هذه العلامة التجارية المفضلة لديها ماسكارا مضادة للماء يمكن أن تكون بمثابة معطف خاص بك، بدون أي تعديلات ضرورية يمكنك وضعها للمسات النهائية على رموشك بعد نوعك المفضل الذي تستخدمينه.

Anastasia Lash Genius Waterproof Topcoat, $21

ابقي شعرك مرفوعا

ان الجو ساخن بما فيه الكفاية و لست بحاجة إلى حرارة إضافية في الجزء الخلفي من عنقك.

بالإضافة إلى ذلك انت تسمحين عن طريق ذلك العرق والزيت بالتراكم بالقرب من وجهك. إن الشعر المرفوع لا يقلل فقط من خطر الرطوبة الزائدة و لكنه ايضا  يبدو أنيق و يحميكي من العرق، ويعطيكي إحساس بالبرودة .

تغطية كل شيء بمسحوق البودرة الشفاف

أجمعت الناس على أن بودرة HD من Make Up For Ever ممتازة في الحفاظ على المكياج ليس لأن هذا المسحوق يغطي تقريبا وجهك، ولكن أيضا لأنه يضمن أيضا أن لا شيء سوف يتزحزح . مع اقترانه بالبريمر المناسب سوف يحافظ ذلك على مظهرك حتى في أسوأ الأيام من حيث الحرارة.

Make Up For Ever HD Microfinish Powder, $34

استخدمي الرذاذ المبرد المخصص لإعطاء الإنتعاش

يستطيع هذا الرذاذ اللطيف توفير الترطيب لوجهك، ولكن تألقه الحقيقي هو أنه على الرغم من الرطوبة فإنه يحافظ على كل شيء في مكانه. (فقط لا تحاولي إساءة استخدامه وقومي بالرش باعتدال .)

Caudalie Beauty Elixir, $49

كلمتين: أوراق النشاف

كنت قد فعلت كل شيء الحق حتى الآن، ولكن في بعض الأحيان قليلا من الزيوت تقوم بالاختراق قومي بمحاربة أي لمعان عرضي عن طريق التربيت بأوراق النشاف التي كنت مخبأة في محفظتك. اجعليها مزدوجة ايضا مع أوراق Shiseido ، وهي أيضا بها مسحوق من البودرة الخفيفة التي تساعد على القضاء على الزيوت.

Shiseido Pureness Oil-Control Blotting Paper, $19

اجعلي المروحة على استعداد

إذا كان مكتبك ليس مكيفا بطريقة جيدة فإن مروحة سطح المكتب ليست مجرد نعمة الإنقاذ الخاصة بك،

لكنها أيضا تصبح المرطبة لوجهك وإذا كان عليكي الخروج فإن مروحة الورق هي في الواقع جميلة وأنيقة وخصوصا عندما تكوني في السيارة أو عربة مترو الأنفاق .

استعملي الرغوة على وجهك اشطفيه و كرري

غسل وجهك بدقة كل ليلة يجب أن تكون غير قابلة للتفاوض على مدار السنة و هي ملحة جدا في الموسم عندما يكون التراب والعرق والنفط  في الحد الأقصى.

استخدامك المزيد من المكياج يجعلنا نكرر هذا التحذير (وهذا يعني غسل وسادتك الخاصة و ابقاءها هكذا دائما.)

تم نشر هذه المشاركة مكياج. ضع علامة على هذه الصفحةpermalink.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *