كيفية اطالة مدة السمرة المكتسبة

لا, التعرض للشمس لمدة طويلة ليس هو الطريق الذكي لتصبحي لامعة هذا الصيف

بدلا من ذلك حتى تحصلى على بشرة برونزية لامعة,

لماذا لا تبحثين عن سبراى تسمير للبشرة بجودة عالية؟ بالتسوق وشراء منتج عالى الجودة, سوف تتجنبين خطر تلطخ البشرة ـــــ لا يوجد من هو أفضل, وسوف تتجنبين الحصول على خطوط سمراء اللون. والأفضل من ذلك الحصول على تحديد للعضلات, وهكذا سوف تحصلين على جسم لائق لارتداء البكيني فى أقل من 10 دقائق. ما قيل سابقاً, العناية الخاطئة يمكن أن تكون هى الفرق بين اللمعة الخاطئة الغير ملائمة للجسم مثل شكل الأموات واللمعة الرائعة التى يمكن أن تستمر لمدة 10 أيام.

هنا بعض الحيل للمحافظة على أفضل لون من سبراى التسمير, لقد تحدثنا مع متخصص التسمير guru Sophie Evans,

والذى بخبرته, قد رأى كل هذا.هنا, بعض الطرق التى تجعل لونك البرونزى يستمر لمدة أطول.


أطول مدة لثبات اللون البرونزى يبدأ قبل ذهابك إلى صالون التجميل

هذا يعنى تحضير بشرتك وجعلها فى أفضل حالاتها لملائمة التسمير, كل ما تكون البشرة فى حالة أفضل كل ما يطول مدة ثبات اللون على الجسم. ابدأي بتقشير بشرتك كل يوم قبل تسمير بشرتك بثلاثة أيام, ويجب التأكد من الأنتهاء من أى شمع قبل وضع أى سبراى تسمير. ( هذا سوف يساعدك على تجنب تلطيخ اللون أو الحصول على لون غير المرغوب به)


يجب الوصول إلى ميعادك فى الصالون نظيفة ولامعة

حاولى الإستحمام وتقشير جسمك قبل وضع سبراى السمرة ب8 ساعات. هذا سوف يسمح للبشرة بالراحة وأن تكون فى أفضل حالاتها بتوازن مستوى pH للحصول على تسمير جيد. تجنبى وضع مرطب ثقيل على البشرة فى نفس يوم التسمير, من الممكن أن يعمل هذا على تفتيح البشرة وعدم الحصول على اللون المطلوب.


يمكن أن يتسبب مزيل العرق فى فشل التسمير

إن التقنى الجيد سوف يقوم بإعطائك مناديل مبللة لإزالة مزيل العرق, كريم الأساس, والمرطب (يسمح بمكياج العين), حيث أن هذا الحاجز يمكن أن يؤدى إلى عدم توحد اللون ـــــ خاصةً, البقع البيضاء.

استمرى فى إرتداء الملابس الداخلية الورقية التى تحصلين عليها لمدة ساعات قليلة بعد عملية التسمير

لأن خطوط الملابس الداخلية أسوأ من خطوط البكيني.


إسألي الفني المتخصص ماذا يجب أن تفعليه بالتفصيل في الساعات التالية لعملية التسمير

لأن ليست كل عملية تسمير أو التركيبة هى واحدة: الإستحمام بعد عملية التسمير ببضع ساعات ممكن أن يكون ضرورى لنوع واحد من التسمير ولكن ممكن أن يزيل نوع آخر. يجب السؤال للتأكد,

وحاولى إتباع التعليمات بخصوص الإستحمام والعناية ببشرتك بعد عملية التسمير قدر المستطاع.

إذا كنت تتطلعين إلى تركيبة تسمير أسرع, يمكنك تدوين ملحوظة وتحديد وقت الإستحمام ( غالباً بعد عملية التسمير بساعات قليلة).

إذا كنتى تتطلعين لتسمير كلاسيكى لنفسك, دائماً إنتظري لمدة 8 ساعات او نامي بالمنتج على بشرتك لمدة ليلة.

فى حين نومك, تتفتح المسامات وحرارة جسمك تزيد,

وهذا يساعد على عمل المنتج والحصول على اللون الذي ترغبين به.


الإستحمام بطريقة صحيحة

للإستحمام الأول بعد عملية تسمير البشرة, من الأفضل دائماً إستخدام ماء دافئ وليس ساخن. تجنبى جل الإستحمام والذى يترك ترسبات على البشرة ـــــ أول لغز لكى هو أن المنتج يمكن أن يكون ” يرطب بعمق”. الترسبات التى يتركها المرطب يمكن أن تقلل من مدة التسمير على جسمك. أساسى, المنتجات الطبيعية هى الأفضل.


الترطيب هو الحل ــــ لكن من الممكن أن يكون السبب فى إزالة لون السمرة

الترطيب الصحيح هو ما يحافظ على لمعة بشرتك لمدة طويلة, ولكن التركيبة الدهنية الغليظة سوف تعمل على إزالة اللون. إستخدمى مرطب غير دهنى, ثم قومى بالترطيب أثناء الإستحمام أو بعدة مباشرةً.


الدعم لوجهك ويديك

إن المنتج الجيد من سبراى التسمير يجب أن يظل من 5 إلى 10 أيام, ولكن الوجه واليدين سوف يزول اللون عنهم أسرع ( بسبب غسل الوجه واليدين بكثرة) لذلك قومى بشراء منتج لتسمير الوجة بنفسك. منتجات تسمير الوجة جيدة جداً لتسمير اليدين حيث أن تركيبتهم أخف من منتجات الجسم, لا يجب أن تقلقى من أن يصبح لونك داكناً.

فقط تأكدى من مسح اللون عن يديك من الداخل وأظافرك بعد وضع المنتج لكى تتجنبى ترسب اللون فى هذه الأماكن.


تجنبي العرق

التمارين الثقيلة, التعرق, واقى الشمس, والكلور يمكن أن تقلل من عمر لون بشرتك البرونزى, لذلك بعد الجيم, البحر, أو حمام السباحة, ضعى إسبراى تسمير لإعادة اللون والبريق لبشرتك. St. Tropez’s Gradual In-Shower Tan هو إختراع مذهل والذى يمكنك من إعادة اللون لبشرتك بسهولة

قومي بالاستحمام, ثم ضعي منه على بشرة مبللة, إنتظري لمدة 3 دقائق, ثم قومى بغسله!

يمكنك إستخدام سبراى التسمير عند عمل مجهود أو كل 3 أو 4 أيام للتأكيد على اللون وحتى جلستك التالية.


التقشير لتجنب البقع

لا تقلقى من إزالة اللون البرونزى ـــــ التقشير الخفيف هو أفضل طريقة للتأكد من أن اللون يختفى تدريجياً ولا يختفى من منطقة دون الأخرى. إستخدمى منتج للتقشير كل يومان أو 3 أيام, لذلك إبحثى عن تركيبة رقيقة: إن مقشر الملح أو مقشر الشوفان يمكن أن يكون قاسى أحياناً على بشرتك ويتسبب فى بقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *