أفضل صابون الاستحمام

الأفضل للجلد الجاف

هو منتج غني بالمنظفات اللطيفة والزيوت المغذية (التى يمتصها الجلد بدلا من جعله دهنى) ،

وهذا المنتج معروف بتركيبته المرطبة الغنية التى تحتوى على  زيت الارجان المغربى المرطب ،

“فى تلك الايام التى لا أقوم فيها باستعمال مرطب الجسم لا أشعربالجفاف أو بالجلد المشدود فى ذراعى وساقى ” كما ذكرت إحدى السيدات الاتى اختبرن المنتج بالإضافة إلى أن بعد الاستحمام الرائحة الدافئة الثابتة تظل عالقة بجسمى.

للشراء: 5.50 دولار أمريكى

أفضل عطر

سيحب جلدك الجل المنظف المعزز  بمضادات الاكسدة ، ولن تكتفى أنفك من الرائحة الحارة (زنجبيل – باتشولي والفلفل الوردى) ، “الرائحة تملأ حمامى وأحبها جداً ولقد اشتريت اللوشن من نفس النوع” ذكرت إحدى السيدات اللواتي إختبرن المنتج.

للشراء: 30 دولار أمريكى  

الأفضل لأى نوع من أنواع الطفح الجلدي والبثور

هذا المنتج الذي يحتوي على حمض السالسيليك والخالي من الزيوت يساعد على تنقية بشرتك من آثار الحبوب والبثور ولكنه خالى من رائحة المستحضرات الطبية العلاجية ، حيث يحتوى على رائحة الجريب فروت التى تعمل على اعادة حيوية البشرة والثقة بنفسك كما تقلل من حجم أى بثور “هذا المنتج يترك ملمس غنى على بشرتى” كما تذكر إحدى السيدات اللواتي اختبرن المنتج.

للشراء: 8.50 دولار أمريكى  

أفضل عروض الشراء

هذه العبوة ذات حجم التوفير “ورائحة الخوخ المعبء فى زجاجة” توفر لك شهور عديدة من الاستخدام الممتع مع باقى أفراد الاسرة ، كما يحتوى على خلاصة جوز الهند المسحوق وليزيل خلايا الجلد الميت وزيت الجوجوبا لتنعيم الجلد الخشن مثل منطقة الكوع والركبة.

للشراء: 3 دولار أمريكى

الافضل للجلد الحساس

إذا كانت أنواع الغسول التقليدية تسبب الحساسية والتهيج في جلدك إهدأى واستعملي هذا المستحضر الخالى من الرائحة والكريم الغنى بخلاصة الشوفان “هو فعال بحيث ينظف جلدي المغطى بالعرق بعد تدريب شاق ويعمل على تهدئة بشرتى الحساسة وجلدي الجاف” كان تعليق إحدى السيدات اللواتي اختبرن المنتج.

للشراء: 6.50 دولار أمريكى  

أفضل المنتجات متعددة الاستخدام

هذا المنتج الخالي من السلوفات وغسول الاستحمام المشتق من خلاصة جوز الهند الذى يمكن استخدامه للشعر والجسم معاً، يحتوى على جل الروزمارى والايكو ليبتوس  المرطب والذي ينظف دون تجفيف حيث يحتوى على التوت البرى والروزمارى مما يعمل على استرخاء العضلات بينما ينعم الشاى الاخضر البشرة، “هذا المنتج 2×1 يوفر مساحة فى حقيبة التدريب وأثناء السفر ” كما أخبرتنا إحدى السيدات اللواتي إختبرن المنتج.

للشراء: 23 دولار أمريكى  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *