كيفية الحصول على شعر أفتح فى الشمس بدون استخدام الليمون

كان هناك وقت عندما كنا نغمر الشعر بعصير احدى الفواكه الحمضية كأحد الوسائل السهلة لتسخير أشعة الشمس فى تخفيف اللون الطبيعي للشعر، ولكنك ربما كنت تظن أن غمس بعض الخصلات في  محلول Kool-Aid سيمكنك من الحصول على تشكيلة لون قوس قزح فى شعرك وكان هذا فى وقتها ذروة التمرد الشبابي ومواكبة الموضة ، نعم … كلاهما طريقتان عمليتان للحصول على مظهر جديد ولكنهما غير مناسبين أيضًا، هذا لا يعني أنه لا يمكنك استخدام الطبيعة الأم كمصدر لاضافة اللون لشعرك ، ولكن هناك خيارات عديدة من منتجات العناية بالشعر فى المتاجر المختلفة، إليك بعض التركيبات التي من شأنها تحويل لون شعرك الى اللون الذهبي.

ليس ليمون ، ولكنه لا يزال مستحضرا بمكونات طبيعية ، فإن هذا الرذاذ الذي يعمل بالكاموميل والعسل يضيء تدريجياً الشعر ليتحول إلى البني الفاتح دون أن يقلل من بريقه.

السعر : 18 دولار امريكى 

سيمكنك هذا المنتج من تحقيق هدفين: الحصول على خصلات الشعر الشاطئية المرحة التى  تحلمين بها،

والخصلات الفاتحة فى الشعر التى تحظى بها فتاة التزلج على الأمواج من خلال هذا الرذاذ السحرى،

ومكوناته من خلاصة الصبار وعشب البحر توفر الملمس والقوام الغنى للشعر ومستخلصات الزيوت الأساسية تعمل على تفتيح لون الشعر الطبيعي.

السعر : 28 دولار امريكى 

أولئك الذين حصلوا فى صالونات تصفيف الشعر على صبغة لشعرهم يمكنهم استخدام هذا الشامبو لمساعدة الشعر على استعادة نضارته مثلما يتم فى الصالون بالضبط ، وللراغبين في الاستعانة بقوة الشمس للحصول على لون شعر أفتح هذا المستحضر يعد الشعر لاكتساب اللون الأخف تدريجيا من الشمس بدون صبغات.

السعر : 34 دولار امريكى 

نعم ، الليمون هو سر هذه التركيبة التي تتفاعل مع الأشعة فوق البنفسجية ، ولكن هذا الرذاذ لن يحول شعرك إلى ملمس القش بفضل المكونات المغذية الموجودة به.

السعر : 99.9 دولار امريكى

تم نشر هذه المشاركة شعر. ضع علامة على هذه الصفحةpermalink.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *